مستوى إنتاج الفيديو الخاص بك .





وفقًا لتقرير Wyzowl لعام 2019 ، فإن 87٪ من الشركات تستخدم الآن الفيديو كأداة تسويقية ، ويقول 74٪ من المسوقين الذين لا يستخدمون الفيديو حاليًا كأداة تسويقية إنهم يتوقعون البدء في القيام بذلك في عام 2019. وهذا يعني أنه إذا كانت صغيرة ترغب الشركات ومسوقي وسائل التواصل الاجتماعي في تجاوز الضوضاء والوصول إلى الجماهير بكفاءة ، وعليهم زيادة جودة مقاطع الفيديو الخاصة بهم وجعلها أكثر قابلية للمشاركة. 

للقيام بذلك ، تحتاج إلى توسيع نطاق إنتاج الفيديو الخاص بك. القياس ليس سهلاً ، خاصةً عندما تكون بميزانية محدودة ، ولكن فيما يلي بعض النصائح التي قد تساعد في توفير الوقت والمال:


ماذا يمكن أن نتعلم؟

  • أنشئ سلسلة فيديو يمكن تصويرها في جلسة واحدة وتوزيعها على عدة أسابيع.
  • قم بإنشاء مساحة  مخصصة لعملك، حيث تكون جميع المعدات اللازمة جاهزة دائمًا ، بحيث يمكنك التصوير والتحرير في أقصر وقت ممكن.
  • قم بتصوير مقاطع الفيديو بحيث يمكنك تكييفها بسهولة لنشرها على مجموعة من مواقع التواصل .
  • استخدم القوالب لتسريع عملية ما بعد الإنتاج.


المقالات السابقة

تعليقات