الخطوات الأولى لإنتاج الفيديو - Production

الإنتاج


هذه هي مرحلة عملية إنتاج الفيديو حيث تنفذ ما خططت له في الخطوة السابقة (ما قبل الإنتاج). هنا ستلتقط الصور والصوت التي تحتاجها ، من المقابلات إلى لقطات اللقطات على الموقع ، ليتم تحريرها في الفيديو النهائي الخاص بك في مرحلة ما بعد الإنتاج.


التقاط الصور

تحتاج جميع مقاطع الفيديو إلى صور ، لكن أنواع الصور التي تستخدمها ستختلف بشكل كبير حسب نوع الفيديو الذي تنشئه. على سبيل المثال ، إذا كنت تنشئ فيديو ستب موشن أو فيديو رسوم متحركة ، فستحتاج إلى عدد كبير من الصور الثابتة. ومع ذلك ، إذا كنت تقوم بإنشاء صور متحركة ، فأنت بحاجة إلى إعداد المعدات ، مثل إعدادات الكاميرا ومسجل الصوت ونظام الإضاءة الجيد. يعتبر إنتاج الفيديو أثناء التنقل مكانًا جيدًا للبدء في الحصول على مزيد من المعلومات حول عملية إنشاء الفيديو.


التقاط الصوت

بالنسبة إلى العديد من أنواع مقاطع الفيديو ، مثل المقابلات وشهادات العملاء ، إلخ ، يتم تسجيل معظم الصوت في نفس الوقت الذي يتم فيه تسجيل الصور. ومع ذلك ، بالنسبة لمقاطع الفيديو الأخرى ، مثل ستوب موشن أو الرسوم المتحركة أو مقاطع الفيديو الرسومية ، لا يوجد صوت مسجل في وقت التقاط الصور المرئية ، لذلك ستحتاج بالتأكيد إلى إنشاء تعليق صوتي مستقل أو تسجيل المؤثرات الصوتية الخاصة بك .

المقالات السابقة

تعليقات