الهدف الثالث زيادة المشاركة عبر الإنترنت

يقول 80٪ من المسوقين إن الفيديو زاد من الوقت المخصص لهم على موقع الويب الخاص بهم.


زيادة المشاركة عبر الإنترنت 

  • يساعد السوق المستهدف على التواصل مع علامتك التجارية على المستوى العاطفي.
  • يعزز الإعجابات ، المشاركات ، التعليقات ، المتابعين.
  • يبني دليلا اجتماعيا.

أنواع الفيديو

  • مقاطع الفيديو التي ينشئها المستخدمون (UGC)
  • فيديوهات ترفيهية قصيرة
  • مقاطع فيديو عاطفية قصيرة

مثال

تختار GoPro مقاطع الفيديو الأكثر إقناعًا التي يحمّلها عملاؤهم إلى موقعهم وتشاركهم على منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بهم ، والتي تسلي متابعيهم وتشجعهم على مشاركة إبداعاتهم الخاصة.




المقالات السابقة

تعليقات