يقول 80٪ من المسوقين إن الفيديو زاد من الوقت المخصص لهم على موقع الويب الخاص بهم.
زيادة المشاركة عبر الإنترنت
- يساعد السوق المستهدف على التواصل مع علامتك التجارية على المستوى العاطفي.
- يعزز الإعجابات ، المشاركات ، التعليقات ، المتابعين.
- يبني دليلا اجتماعيا.
أنواع الفيديو
- مقاطع الفيديو التي ينشئها المستخدمون (UGC)
- فيديوهات ترفيهية قصيرة
- مقاطع فيديو عاطفية قصيرة
مثال
تختار GoPro مقاطع الفيديو الأكثر إقناعًا التي يحمّلها عملاؤهم إلى موقعهم وتشاركهم على منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بهم ، والتي تسلي متابعيهم وتشجعهم على مشاركة إبداعاتهم الخاصة.
تعليقات
إرسال تعليق